الأربعاء 23 أبريل 2014 - 3:13 م

أحدث أخبار الرياضة

إقرأ أيضا

أصدقاؤك يفضلون:

أرشيف الدستور الأصلي

إحباط محاولة هروب نزلاء سجن قنا العمومي وتكثيف تواجد الأجهزة الأمنية بالمنطقة
الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 6:36 م إسراء محارب حوادث ومحاكم

إحباط محاولة لهروب مساجين سجن قنا

تمكنت الآجهزة الآمنية بقنا فى إحباط محاولة هروب بعض المساجين من سجن قنا العمومى مساء اليوم الثلاثاء بعد مشاجرة نشبت فى إحدى العنابر بالسجن بين المساجين.

 

كان اللواء الدكتور محمد حليمة مدير أمن قنا قد تلقى أخطارا من أدارة سجن قنا العمومى بنشوب مشاجرة بين بعض المساجين فى أحد العنابر بالسجن مما أدى الى محاولة بعض المساجين من الهروب من السجن مستغلين حالة الشغب التى وقعت بالعنبر على أثر المشاجرة وتعاملت أدارة السجن مع الموقف واستطاعت الأجهزة الأمنية أن تسيطر على المشاجرة وعلى الفور انتقل إلى كلا من اللواء الدكتور محمد حليمة مدير الآمن وعدد من القيادات الآمنية بمديرية أمن قنا للاطمئنان على وضع السجن.

 

وانتقل لموقع الأحداث كافة قطاعات مديرية أمن قنا وطوقت منطقة السجن بالكامل ونشرت عشرات الضباط والجنود المسلحين بالأسلحة الآلية وفرض سياج حديدي وكردون أمني على جميع مداخل ومخارج سجن قنا العمومي ونشر عدد من قوات الأمن المركزي أعلي أسطح المنازل القريبة من السجن.

 

ومن ناحية أخرى أكد مصدر أمنى مسئول أن المشاجرة ومحاولة هروب المساجين لم تتضمن أو تخص ياسر الحمبولى المعروف إعلاميا بخط الصعيد وذلك ردا على ماتردد من محاولة هروبه والذى تم القاء القبض عليه منذ فتره قريبة ومودع الآن بسجن قنا العمومى مشيرا إلى أن المشاجرة التى نشبت كانت بعيدة تماما عن العنبر الخاص به.

 

الجدير بالذكر أن "الحمبولي" والمعرف إعلاميا بخط الصعيد داخل عنابر سجن قنا يقضي عقوبة السجن فى قضية مخدرات.

تعليقات القراء